خفت البروستات بعد الزواج لكن مع حمل الزوجة رجعت، ما سببها؟

خفت البروستات بعد الزواج لكن مع حمل الزوجة رجعت، ما سببها؟

السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كنت أعاني من احتقان شديد في البروستاتا، وقد أرسلت لكم استشارات كثيرة لا أتذكر أرقامها، وتفضلتم مشكورين بوصف علاجات لي، ولكنكم أخبرتموني أن الزواج هو أفضل علاج، وبالفعل تزوجت منذ عشرة أشهر وأنتظر مولودا بفضل الله، وصرت لفترة لا أشعر بآلام البروستاتا كما كنت قبل الزواج، مع القذف داخل المهبل كما كنتم تشرحون لي، ولكن مع ظروف الحمل وعدم انتظام الجماع عاودتني الآلام مرة أخرى.



لدي استفساران:



الأول: مع تنظيم النسل، وارتداء الواقي الذكري، هل ستعاودني الآلام مرة أخرى؟ أم أن ارتداء الواقي لن يسبب أي تغيير مع القذف داخل المهبل؛ حيث أني لا أريد لزوجتي تركيب جهاز، أو استعمال الحبوب؟



ثانيا: لدي سرعة قذف منذ أول يوم وحتى الآن؛ حيث لا يستغرق الإيلاج أكثر من نصف دقيقة، وأشعر أنه بسبب الألم، وأحيانا تطول المدة نسبيا، ولكن ليس في مرات كثيرة.



أرجو من حضراتكم إجابة مفصلة كما عودتموني، ولكم وافر التحية.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



ارتداء الواقي الذكري لا يسبب أي تغيير، ولا يمنع خروج السائل المنوي على الإطلاق.



أما بالنسبة لسرعة القذف، وأنها لم تتحسن بعد عشرة أشهر من الزواج: فمن المستحسن أن تتناول هذا العلاج لفترة محددة يساعدك فيها على السيطرة التدريجية على القذف، ومع الأيام سوف تكون لديك المقدرة أن تسيطر على سرعة القذف لديك حتى بدون الدواء.



وبالإمكان استعمال عقار: Cipralax tab. 10 mg حبة واحدة يوميا لمدة عشرة أيام متواصلة، ثم أخذ نصف حبة قبل الجماع فقط بثلاث ساعات، إلى أن تلاحظ أن القذف انتظم عندك، وبعدها تستطيع أن توقف العلاج تدريجيا.



حفظك الله من كل سوء.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://ift.tt/1uYfYs9

إقرأ أيضا :