تركت العادة السرية وما زالت لدي آثارها، ما نصيحتكم؟

تركت العادة السرية وما زالت لدي آثارها، ما نصيحتكم؟

السؤال:

السلام عليكم



أنا شاب أبلغ من العمر20 سنة، استمررت على العادة السرية منذ 5 سنوات، والآن ولله الحمد، تركتها، ولكن أعاني من مشاكلها، وهي: انتفاخ في القضيب، ويكون الانتفاخ خلف رأس القضيب بوسط القضيب.



هذا الانتفاخ لا يحدث إلا عند نزول البول، وقبل الذهاب إلى الحمام، وعند قضاء حاجتي يرجع القضيب طبيعياً.



هل هذا خطير؟ أرجو طمأنتي، علما بأن الفترة التي مارست فيها العادة كان عندي في آخرها سرعة قذف.



أنا أعلم أنها لا تتأكد سرعة القذف إلا بعد الزواج، ولكن ما هي مشكلتي؟ لماذا هذا الانتفاخ؟ وهل له تأثر في المستقبل عند الزواج؟



أرجو مساعدتي، وجزيتم خـيرا.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



أخي الكريم: ليس من السهولة بمكان معرفة ماهية هذا الانتفاخ في وسط القضيب الذي حسب ما ذكرت يزداد قبل التبول، ويختفي بعده مباشرة!



لكي تقطع الشك باليقين عليك بزيارة أقرب طبيب مختص في المسالك البولية، أو الأمراض الجلدية والتناسلية، لكي يقوم بالفحص السريري المباشر، وإذا احتاج الأمر إلى عمل تحاليل أو أشعة، ومن ثم يطمئنك.



قد لا يحتاج الأمر إلى أي علاج أو تدخل، وقد يكون مؤقتا، ولكن للاطمئنان مطلوب أن تقوم بهذه الزيارة.



وبالله التوفيق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2199141

إقرأ أيضا :