كيف أتخلص من آثار العادة السرية؟

كيف أتخلص من آثار العادة السرية؟

السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله



مشكلتي أني أمارس العادة القبيحة منذ تسع سنوات، أمارس العادة ويكون الانتصاب ضعيفا, كما أعاني من سرعة القذف، وحب الأفلام السيئة؛ لسهولة تداولها بين الشباب.



أحيانا وأنا أغتسل بالماء الدافئ يخرج البول إذا كان الماء منصبا على القضيب, وقد جربت نفسي في الحرام -والعياذ بالله- ولم يكن الانتصاب كاملا.



أريد الزواج وأخاف أن أفشل في الحياة الزوجية, وأنا قد تركت العادة القبيحة منذ أسبوعين, ولدي انتصاب صباحي لكنه ضعيف, وأعاني من ألم خفيف في الخصية اليسرى.



أسأل الله العظيم أﻻ يحرمكم الأجر.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ نايف حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



من الآثار السلبية للإفراط في العادة السرية هو: الشعور بضعف الانتصاب، وضعف الرغبة الجنسية, وسرعة القذف كذلك, وفي الغالب يكون الأمر نفسيا, ولكن علينا استبعاد الجانب العضوي والذي قد يتمثل في خلل في الهرمونات, لذا من الأفضل عمل التحاليل التالية:



- estosterone.



- prolactin.



- lipid profile.



وهذه التحاليل تعمل في الصباح وأنت صائم 12 ساعة, مع استبعاد التهاب البروستاتا, وذلك من خلال توضيح هل هناك ألم في أسفل الظهر أو البطن؟ وهل هناك إفرازات في فتحة البول، خاصة في الصباح؟ وقد نحتاج للتأكد من خلال عمل تحليل سائل منوي, وبيان هل هناك خلايا صديدية في المني أم لا؟



ولحين ظهور نتائج التحليل: عليك بالتوقف عن العادة السرية, وتجنب المثيرات الجنسية, والحرص على التغذية الجيدة, والرياضة المنتظمة, مع تناول الآتي:



- neurobione amp حقنة عضل كل 3 أيام.



- arcalion forte قرصا واحدا صباحاً.



ومرحبا بك للتواصل معنا لمتابعة الحالة، وتوضيح أي تساؤلات.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2197857

إقرأ أيضا :