لكل من يرغب في "التمتع بصحة طيبة"،

وكل من يبحث عن "عمل أو دخل إضافي"،

فضلا اتصل بي ولا تتردد.

تويتر:

الأربعاء، 2 مايو 2018

هل ترغب مشاركتي في عمل متميز .. ومثمر .. ومفيد لك ولكل من يحيط بك = اتصل بي الآن






لديّ يقين أنّ الناس في هذه الحياة سوف ينسون ما قلتَه أو فعلتَه لهم، ولكنهم لن ينسوك أبداً حين تساعدهم على تغيير ظروف الحياة الصعبة التي تواجههم؛ لأنك بذلك سوف توجههم لحلول يغيرون بها حياتهم نحو السعادة والسرور ..



إن الفرصة التي نقدمها لكم هنا ستمنحكم بإذن الله أ أمور لا غنى للإنسان عنها:



1

الاعتناء بصحة الانسان، فالذي يدقق في منتجات شركتنا يجد أنها تحاول الاعتناء بصحة الجسم إما بتخليصه من المواد السامة والضارة أو بإمداده بالعناصر والمركبات الضرورية لتقوية أجهزته وإرجاع الحيوية إليها.



2

بمجرد أن تصبح عضواً في شركتنا فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على خصم فوري لجميع المنتجات. ويتراوح هذا الخصم بين 15٪ إلى 25٪ من السعر المعروض لغير الأعضاء. وتحصل على هذا الخصم مباشرة أثناء شرائك للمنتجات.



3

علاوة المشتريات

 بالإضافة إلى الخصم الفوري الذي تحصل عليه عند شرائك لأي منتج من منتجات الشركة، فإن شركتنا ستدفع إليك أيضاً في نهاية كل شهر علاوة تتراوح بين 6٪ إلى 37٪ من مشترياتك الشخصية ومشتريات جميع أعضاء شبكتك. وتتحدَّد النسبة التي تحصل عليها بالمستوى الذي وصلت إليه في الشركة.



4

علاوة التطوير

 عندما تصل إلى عميل نجم Star Agent(وهو أول مستوى مرموق في سُلَّم مستويات شركتنا فإنك ستحصل على ما تسمى بعلاوة التطوير، وهي عبارة عن 1٪ إلى 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل عميل نجم ينتمي إلى شبكتك. والتفاوت في النسبة هو بحسب موقع عميل النجم في شبكتك (مثلاً، إذا كان عميل النجم ينتمي إلى جيلك الأول فإنك تحصل منه على 5٪، وإذا كان في الجيل الثاني فإنك تحصل منه على 4٪، وهكذا).



5

علاوة الجوال

 عندما تصل إلى مستوى النجم الياقوتي

(وهو ثاني مستوى في مستويات شركتنا فإن الشركة تكافؤك بعلاوة الهاتف النقال – الجوال ، وهي علاوة تصرف مرة واحدة بحدود 325 دولار

 لو وصل عدد عملاء النجوم في الجيل الأول من شبكتك إلى ثلاثة أشخاص وتجميع في رصيد نقاطهم ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة فإن علاوة الهاتف النقال ستضاف تلقائياًّ إلى مجموع الدخل الشهري الذي ستحصل عليه في ذلك الشهر.



6

علاوة القيادة

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي

 (وهو ثالث مستوى في مستويات شركتنا  فإنك ستكون مؤهلاً للحصول على ما يسمى بعلاوة القيادة، وهي عبارة عن 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الأول من شبكتك، بالإضافة إلى 3٪ إلى 10٪ من مشتريات كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الثاني من شبكتك (التفاوت في النسبة التي تحصل عليها من الجيل الثاني يعتمد على عدد النجوم الماسيين في جيلك الأول).



7

علاوة تذكرة السفر

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإن الشركة تكافؤك بتذكرة سفر مجانية، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط مبلغ 2265 دولار أمريكي.

 اذا وصل عدد النجوم الياقوتيين في الجيل الأول من شبكتك إلى خمسة أشخاص وحصل كل منهم على علاوة الهاتف النقال فإنك تكون مستحقاًّ للحصول على تذكرة سفر مجانية لزيارة مزارع ومصانع الشركة في ماليزيا والاجتماع برئيسها وأعضاء إدارة الشركة.



8

علاوة المشاركة في أرباح الشركة

 عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على نسبة من أرباح الشركة العالمية.وطريقة احتساب هذه العلاوة هي أن تقوم الشركة شهرياًّ باحتساب 2٪ من أرباحها من جميع مبيعاتها العالمية في ذلك الشهر وتوزَّع تلك النسبة على جميع النجوم الماسيين في العالم حسب معادلة خاصة تدخل فيها مجموع نقاط مشتريات العضو مقارنة بنقاط الدولة التي يعمل فيها العضو مقارنة بإجمالي النقاط الكلية للشركة في ذلك الشهر.



9

علاوة الدورة التدريبية الدولية

 تمنح شركتنا أعضاءها فرصة حضور دورات تدريبية دولية بالإضافة إلى التنزُّه والسياحة.

 فالشركة تقوم بتجميع 2٪ من مجموع نقاط مشتريات عميل النجم أو النجم الماسي لمدة عام.

 وعندما تصل مجموع المتجمعة للعضو إلى حدٍّ معيَّن فإنه يكون مستحقاًّ لحضور إحدى الدورات التدريبية الدولية التي تقيمها الشركة في بعض الدول وتقوم الشركة بتحمُّل تكاليف النقل والإقامة والإعاشة لفترة الدورة .



تلخيص لمحاضره حمزة البلوشي


هل تبحث عن الصحة؟ وهل لديك رغبة في تحسين دخلك المالي؟ بادر واتصل بي:تويتر:https://twitter.com/dxn2uuفيسبوك:https://www.facebook.com/dxn2uuانستجرام:https://www.instagram.com/dxn2uu/

Featured Posts