أصبت بسرعة القذف فتركت العادة السرية.. هل ستزول مشكلتي قبل زواجي؟

أصبت بسرعة القذف فتركت العادة السرية.. هل ستزول مشكلتي قبل زواجي؟

السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا: أشكر إدارة الموقع على الخدمات المتميزة التي تقوم بها، وأسأل الله أن يجعلها خالصة لوجهه ويجزيكم عليها خير الجزاء، ثم أقول (أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم، وأتوب إليه) إني لأستحي من الله قبل أن أستحي منكم.



أنا شاب عمري 20 سنة و3 أشهر، من أسرة متدينة، أصلي وأخاف من الله، ولكني ابتليت بالعادة السرية منذ 9 سنين قبل أنا أبلغ وأنا عمري 11 سنة، حيث إني كنت أمارسها حتي القذف، ولكن دون أن يخرج المني، وظللت أمارس هذه العادة القبيحة إلى أن بلغت بفترة قصيرة، وظللت أمارسها أذكر أني كنت أمارسها لمدة تزيد عن 20 دقيقة لكي أصل إلى القذف، وكنت أستطيع أن أمارسها ثلاث مرات متتالية بدون توقف، ولا حتي دقيقة، حيث كان لا يحدث ارتخاء بعد القذف، وكنت أمارس العادة السرية من 3 إلى 6 مرات في اليوم الواحد، وأحيانا 8 مرات، وظللت على هذا الحال لـ4 أو 5 سنوات دون أن أشعر بأي أعراض جانبية.



كنت راضيا عن نفسي، وكنت أرى أن لدي قوة جنسية كبيرة، ولدي اعوجاج في القضيب إلى اليسار، وإلى أعلى بسبب تلك العادة القبيحة حيث إني كنت أمارسها بعنف، ومع مرور الوقت، وتدريجيا أصبحت فاقدا للشهوة، ولدي ضعف في الانتصاب وسرعة قذف، ومنذ أكثر من شهر تبت إلى الله، وقررت ألا أعود لهذه العادة القبيحة.



وتوقفت عنها حوالي شهر كان يحدث لدي انتصاب قبل النوم نتيجة التفكير في الأمور الجنسية، ولكني لم أكن أمارسها، وكان يخرج السائل الشفاف، وبعد شهر ضعفت نفسي فمارستها وبمجرد أن حدث انتصاب قذفت في الحال في أقل من دقيقة، ويحدث ارتخاء سريع (ولم أكن كذلك من قبل)، وجدت نفسي مصابا بسرعة القذف أكثر من السابق، ففزعت ومارستها بعدها لأتأكد فحدث القذف بعد الانتصاب مباشرة، ومارستها ثانية في اليوم التالي فحدث ذلك أيضا.



علما بأني كنت أمارس تمارين كيجل يوميا، ولمدة شهر، وهو الشهر الذي توقفت فيه، وأنا خائف جدا، وأشعر أني الآن عاجز، ومنذ أكثر من شهر، وأنا متوقف عنها، وقد أقسمت بالله أني لن أعود إليها، وأن أصوم يوما على كل مرة أمارسها بعد الآن، ولن أعود إليها -إن شاء الله-.



أرجوكم ما هو تشخيص حالتي؟ وما هو علاجي حيث إني مقبل على الزواج بعد سنتين، ولا أرضى ولا أريد أن أضيع حق أغلى وأحب شخص إلى قلبي.



هل إذا تركت ذلك العفن لمدة سنتين سوف أعود كما كنت من حيث قوة الشهوة، وقوة الانتصاب، والمدة الطويلة؟



أرجوكم أريحوني بالرد الشافي، ولن أشكركم، ولكني أترك شكركم وجزاءكم من الله وحده.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



إن سرعة القذف لها أسباب نفسية وأخرى عضوية, وفي حالتك، فإن شراهة الاستمناء عادة ما تؤدي إلى سرعة القذف، وبالتالي فإن الابتعاد عن الاستمناء لمدة عامين سيؤدي تدريجيا إلى تحسن سرعة القذف, ويمكن تناول علاج لسرعة القذف عند الزواج حتى لا يصيبك القلق عند الزواج مثل الـ Serlift.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2199165

إقرأ أيضا :