مشكلة الانتصاب سببت لي الإحراج، فما علاجها؟

مشكلة الانتصاب سببت لي الإحراج، فما علاجها؟


السؤال:



أنا شاب أبلغ من العمر34، متزوج منذ خمس سنوات، عندي طفلتان، لا أشكو من أي أضرار أو مشاكل جنسية أبداً طوال فترة زواجي.



أستخدم العادة السرية إذا سافرتُ وغبتُ عن زوجتي يومين أو ثلاثة، وأدخن كل يوم آخر الليل بشرب معسل، ولا أمارس الرياضة أبدا، ولا أعاني من أي أمراض والحمد لله.



عندي ضغوطات نفسية في عملي من: ديون، ومشقة، ومسؤولية بالتجارة.



سؤالي هو -جزاكم الله خيراً-: قبل شهرين مرضت، جاءتني كتمة، واستخدمت العلاجات والمضادات أكثر من 10 أصناف من العلاجات، شهرين متواصلين، بعدها أحسست بضعف جنسي، عدم الانتصاب وسرعة القذف، وعدم التفكير بالجنس، وأثناء المداعبة مع زوجتي ينتصب متوسطا، ووقت الإيلاج يضعف العضو، وينزل المني وهو غير منتصب، عند ملامسة زوجتي للعضو ينتصب انتصابا متوسطا.



بعدها صرت أخاف من الإحراج أمام زوجتي، وكل مرة تحدث نفس الطريقة، قرأت قبلُ مشاركةً لشخص بنفس حالتي معكم، فقررتم له علاجاً، فاشتريت نفسه ولي يومان وأنا أشرب العلاج، هل أواصل شربه أم أوقفه؟ وما هو البديل؟ والعلاج هو: GENTAPLEX CAP ثلاث مرات يومياً، (Cipralex taba.10 mg) نصف حبة يوميًا لمدة أسبوع, ثم حبة واحدة قبل الجماع بأربع ساعات لمدة أسبوعين، وللعلم لا يوجد انتصاب صباحي إلا إذا لمسته فينتصب، وما هي الرياضة التي أستخدمها؟



أفيدوني جزاكم الله خيرا.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ الكامل حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



في البداية: لا داعي للقلق فما تعاني منه هو ضعف انتصاب مؤقت نتيجة الإجهاد والتعب البدني، نتيجة ما سبق من مرض، وتناول علاجات بصورة مكثف لفترة غير قصيرة، والأهم كذلك هو ما ذكرته أنت من الخوف من الفشل والإحراج من الزوجة في كل مرة جماع؛ مما يؤثر حتماً على الانتصاب بصورة سلبية، ولكن من الناحية النفسية وليس العضوية؛ لذا الأمر مؤقت وستعود الأمور لطبيعتها بصورة سريعة بإذن الله، وعليك بالعلاجات التالية:



- Gentaplex ثلاث مرات يومياً.

- royal jelly + gensing مرة واحدة صباحاً.

- arcalion forte قرصا واحدا يومياً.

- neurobione amp حقنة عضل كل 3 أيام.



وعليك بالرياضة المنتظمة والتغذية الجيدة، خاصة عسل النحل وغذاء الملكات، والتمر، والحليب، وحبة البركة، والفواكهة والخضار الطازج.



ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح الحالة، وتوضيح أي تساؤلات.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2206151

إقرأ أيضا :