كيف أتخلص من العادة السرية وضعف الانتصاب؟

كيف أتخلص من العادة السرية وضعف الانتصاب؟

السؤال:

السلام عليكم



أنا صاحب الاستشارة رقم (2193717) أنا عندي انتصاب صباحي يومي، ولكنه ضعيف، وإفرازات شفافة من القضيب أثناء الحديث مع بنات في أي شيء أو أثناء العادة السرية، ولكن بكثرة، ونقطة أو اثنيتن أثناء المجهود أو أثناء القعود لمدة طويلة.



عملت تحليل prlactine we testestrone وتحليل بول، ولكن كانت إيجابية كما قال الطبيب، وهذه الأعراض منذ سنتين، بعد أن كان عندي بواسير، و(الاميبا البتيجي) في البطن، وتعالجت منها، ولكن من حين لآخر أحس بوجع خفيف في البواسير، بعد كثرة العادة.



طمأنني الطبيب عن المسالك البولية أنها سليمة، وكتب لي علاج super act .



أنا خائف أن أكون عاجزا عن الإنجاب أو حتى الزواج بسبب ضعف الانتصاب، فهل هذه الأعراض بسبب الإصابة السابق ذكرها أم أن عندي التهاب بروستاتا؟



أرجو الإفادة، وأنا شديد الشكر لكم، ولمجهودكم العظيم، أنا غير متزوج وel prolactin we el testestrone كما قال الطبيب، وهل لي علاج أم أن هذا الضعف بسبب الإصابة؟ وهل هو تسرب وريدي أم التهاب بروستاتا؟!



وشكرا.



الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ khaled حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



فلا أجد فيما ذكرت من معلومات ما يدعو للقلق أو التوتر أو الخوف من الزواج، خاصة مع سلامة الهرمونات.



كذلك بعد فحص الطبيب لك لا أجد ما يدعو لتشخيص التهاب البروستاتا، ولحسم الأمر بصورة نهائية فيما يتعلق بالقدرة الإنجابية يمكنك عمل تحليل سائل منوي، وإعطاء النتيجة لطبيبك الذي تقابله للاطلاع عليها، وتحديد هل هناك مشكلة أم لا؟



بالنسبة للقدرة الجنسية والانتصاب فأرى الأمور عادية، وهناك أشعة دوبلكس على الذكر لحسم هذا الأمر بصورة نهائية، لكن أرى أنه كثير عليك أن تقوم بهذه الأشعة الآن.



يمكنك فقط المواصلة على التغذية الجيدة، والرياضة المنتظمة، وتجنب العادة السرية، وتناول ما وصفه لك الطبيب مع دواء مثل royal vit G مرة واحدة صباحاً، ولا داعي للقلق أو التوتر مجدداً فيما يتعلق بهذه الأمور الجنسية؛ لأن الأمور النفسية تؤثر سلباً على الناحية الجنسية.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2196951

إقرأ أيضا :