الخوف من الفشل منعني إتمام الجماع في بداية زواجي، فما الحل؟!

الخوف من الفشل منعني إتمام الجماع في بداية زواجي، فما الحل؟!

السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



أنا شاب متزوج حديثا منذ 3 أشهر, والصراحة أن عندي مشكلة منذ أول يوم في زواجي, كنت أداعب زوجتي لفترة تقرب الساعة, وكان هناك انتصاب طوال الوقت, وحينما قررت الإيلاج حدث ارتخاء مفاجئ نتيجة الوساوس الشديدة لحظة الإدخال, ولكن حاولت مرة أخرى وتم بحمد الله فض الغشاء دون إتمام لعملية الجماع, ولفترة قصيرة.



جاءت الوساوس فأفسدت علي زواجي, وحدثت عملية الجماع أكثر من مرة ولم تكتمل إلا مرة واحدة, أنزلت السائل عند أخذ حبة فياجرا 50, ومرة منذ يومين, وفشلت مرة بعدها قبل ذلك, وبعد التغلب على تلك الوساوس يكون الذكر منتصبا عند الإدخال, ثم أشعر وكأني أصطدم بجدار المهبل, وعندها يحدث الارتخاء.



علما أني لست مدخنا, وكنت أمارس العادة لكن ليس بكثرة, وعلى فترات, وبعد الزواج لم أكررها أبدا, والحمد لله ليس لدي أي أمراض.



شكرا.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ عمرو حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



كل ما ذكرته أمر طبيعي ومتوقع حدوثه في بداية الزواج, ويكون الأمر برمته نفسيا, وليس عضويا, بدليل وجود انتصاب قوي أثناء فترة المداعبة, والذي تفقده مع محاولة الإيلاج نتيجة القلق والخوف من الفشل في القدرة على تكملة الجماع, وكذلك نتيجة خوف الزوجة, وعدم حدوث بلل داخلي لها, وأحيانا صدها لك خوفاً من الألم عند الإيلاج.



لذا المطلوب في البداية التيقن من أن الأمر نفسي وليس عضوي, والأمر مؤقت ويحتاج منك لنوع من التمهل في الممارسة الجنسية, وعدم استعجال الإيلاج, مع الحرص على تهيئة الزوجة بكثرة المداعبات حتى يحدث البلل الداخلي لها, وتتم المساعدة في الإيلاج باستخدام جيل مرطب لتسهيل دخول الذكر مثل (K Y gel) يدهن على الرأس وعلى الجزء الخارجي للمهبل.



والأمر يحتاج لتناول بعض العلاج لتحفيز الانتصاب, والتغلب على الجانب النفسي حتى زوال ذلك القلق والتوتر.



والعلاج هو:



-biostrong مرة واحدة صباحاً مدة 3 أسابيع.



-neurobione amp حقنة عضل كل 3 أيام لمدة 3 أسابيع.



-trental 400 مرتين يوميا لمدة 3 أسابيع.



- cidotestone amp حقنة عضل مرة واحدة فقط.



وسنؤجل تناول الفياجرا الآن, وعليك بالتواصل معنا لمتابعة الحالة وتوضيح نتائج العلاج.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2197560

إقرأ أيضا :