أعاني من ارتخاء في القضيب، ما هو علاج هذه المشكلة؟

أعاني من ارتخاء في القضيب، ما هو علاج هذه المشكلة؟

السؤال:

السلام عليكم



أنا شاب أبلغ من العمر 27 عاما، لاحظت مشكلتي منذ أن كنت في سن العاشرة, المشكلة قضيبي عند الانتصاب يبلغ طولة ما بين 15 إلى 16سم، وعند الارتخاء هناك انكماش مبالغ فيه، ربما 2 إلى 3 سم، وأحيانا أشعر أن رأسه دخل إلى الداخل، ولا أتذكر أي حادثة وأي شيء آخر يكون السبب وراء هذه المشكلة.



هنا قد يكون الجواب لماذا الاهتمام ما دام الانتصاب طبيعيا؟ حتى الآن لم أخبر حتى والدي بالأمر، ولا أي شخص آخر ولم أستشر طبيبا، هل هذا مرض لم يكتشفه الأطباء بعد أم أنها حالة طبيعية نادرة؟



للعلم أنا أعيش في حالة نفسية من الأمر، حتى إن أحد أصدقائي في السكن الجماعي رأى ذلك من خلال الملابس فقال لي: أنت صغير جدا! هل أنت على ما يرام؟ وأنا متأكد سوف تتكرر مثل هذه المواقف.



المشكلة الكبرى عندما أقبل على الزواج وأنا بالفعل أريد الزواج بعد الجامعة مباشرة، فأرجو منكم أن تفيدوني، أسكنكم الله في الجنات جوار حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ abdulaziz حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



ما ذكرته لا يعني بفضل الله وجود أي مشكلة عضوية، فالمهم دائماً هو حالة القضيب أثناء الانتصاب من حيث القوة والاستمرار للانتصاب، وليس من حيث الحجم، فالطول والحجم للقضيب لا يؤثر مطلقاً على العلاقة الزوجية، سواء أثناء الارتخاء أو الانتصاب.



المهم كما وضحنا العلاقة جنسية ناجحة والاستمتاع من الطرفين هو مع قوة واستمرار الانتصاب وليس بالحجم.



لذا لا داعي للقلق أو التفكير مجدداً في هذا الأمر، وغالبا يكون هناك زيادة في الوزن، وتجمع للدهون حول التقاء القضيب وجدار البطن، مما يعطي هذا الانطباع بصغر حجم القضيب، فلا داعي لإخبار أحد بشيء، فلا يوجد ما يستدعي الاهتمام.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2195523

إقرأ أيضا :