عندي حساسية شديدة في عضوي ولا أتحكم في الانتصاب.. أفيدوني.

عندي حساسية شديدة في عضوي ولا أتحكم في الانتصاب.. أفيدوني.

السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عمري 22سنة، كنت أمارس العادة السرية، وتركتها منذ سنة، لكن أصبح لدي حساسية شديدة في القضيب، وطول العضو الذكري طال قليلا، وأصبحت أعاني من انتصابات بدون سبب تحديدا عند النوم إذا كان في النهار أو في الليل، وفي الليل أكثر، وهي مؤلمة أكثر.



أصبحت لا أتحكم في الانتصاب بصورة جيدة، ويوجد ألم في مجري البول، وأذهب للحمام كثيرا، ويوجد ألم تحت البطن، وأشعر بسخونة في مجري البول مع أني أخذت فترة كافية حتي تزول الآثار.



حقيقة أنا لا أعرف هل أذهب للطبيب أم لا؟ وإلى أي طبيب أذهب؟ وأي تخصص أذهب؟



وأنا خجلان أن أذهب للطبيب، فأقول له هذه الأعراض، أرجو منكم الإفادة، وشكرا لكم على هذا الموقع الرائع.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ عمر حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



أنت في 22 عاما من عمرك، فطبيعي جدا أن يحدث معك هذا التكرار في الانتصاب؛ لأن هذا هو سن الفوران الجنسي، وخاصة أننا الآن محاطون بكثير من المثيرات الجنسية، كانت في الشارع، أو التلفزة، أو حتى التلفونات، فهذا الأمر متوقع.



هناك بعض الأمراض التي قد تسبب تكرار الانتصاب بدون هدف، وبدون رغبة جنسية، وتستمر طويلا قد يصل استمرار الانتصاب إلى ساعات، ويكون مؤلما كثيرا، ويجب التدخل الطبي في هذا الأمر.



ومن الأمراض التي تسبب ذلك مرض (الثلاسيما) الدموية، وبعض أمراض الدم، والتهيج العصبي، وغير ذلك، ويسمى Priapism.



وأعتقد أن هذا لا ينطبق على حالتك على الإطلاق، ولكن من باب العلم بالشيء، طبعا لا أحد يستطيع التحكم في الانتصاب، فهذه أمور لا إرادية تحركها مجموعة أشياء من أعصاب وهرمونات، وخيال جنسي، وغير ذلك.



بالنسبة لحرقان البول: من أسبابه تناول الأكلات الحراقة وتناول الفلفل بكثرة قد يسبب ذلك، ولا بد من عمل تحليل للبول للالتهابات والترسبات.



عليك بالاستمرار في التوقف عن ممارسة العادة السرية، والأشياء التي تثير الشهوة الجنسية.



إذا كان لديك النية لزيارة أحد المختصين في هذا المجال، فعليك أن تزور طبيب الأمراض الجلدية والتناسلية، أو طبيب المسالك البولية، أو طبيب أمراض الذكورة.



والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2196009

إقرأ أيضا :