أعاني من سرعة القذف ويخرج مني سائل أصفر.. أفيدوني.

أعاني من سرعة القذف ويخرج مني سائل أصفر.. أفيدوني.

السؤال:

السلام عليكم



أعاني من سرعة القذف وشهوتي قوية جداً، والانتصاب ضعيف، ويخرج المذي من القضيب بكثرة، في بداية شهوتي، وهناك ألم في الخصية اليمنى، وإفرازات بعد البول مثل المني تقريباً، أحس بألم أكثر بعد الإفرازات، ولقد تعبت من هذه الحالة، خاصة أني لم أجد حلاً مع أني حاولت أن أذهب للطبيب، لكن لا تحضرني الجرأة، وأتمنى أني قد وصفت ما أحس به بدقة.



علما أن عمري 25 سنة، هل لي بأن أعرف ما سبب سرعة القذف؟ وعندي خروج سائل أصفر اللون تقريباً بعد البول، وبين فترة وأخرى يراودني ألم في فتحة الشرج.



وشكراً.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ سليمان حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



الأعراض التي تشتكي منها هي أعراض احتقان في الجهاز التناسلي، وخاصة البروستاتا، ويحدث ذلك كثيرا للأشخاص الذين يمارسون العادة السرية بكثرة، وأيضا لأولئك الذين يشاهدون الأفلام الإباحية؛ مما يولد لديهم الشعور بالاستثارة، ومع التكرار يحدث الاحتقان.



كما أن سرعة القذف أيضا تأتي من هذا الطريق عندما يتعود الشخص على بلوغ القذف، واللذة بأسرع وقت أثناء ممارسة العادة السرية؛ فإن المخ بعد ذلك يتبرمج ويتعود على القذف السريع.



ولا أدري هل أنت متزوج أم لا؛ لأن سرعة القذف لا يمكن تقييمها في غير المتزوجين لعدم وجود العلاقة الجنسية الزوجية المنتظمة والآمنة التي تتم في جو من الألفة والمحبة بين الزوجين، كل هذه المظاهر سوف تعود إلى طبيعتها إن شاء الله تعالى عند التوقف عن هذا السلوك.



أنصحك إذا كنت من ممارسي العادة السرية، أو مشاهدي الأفلام الخلاعية أن تتوقف عن هذا السلوك المستقبح، والذي سوف يسبب لك عادات سلوكية جنسية غير طبيعية عندما تقترن بزوجة المستقبل.



واطمئن فأنت من الناحية العضوية لا تعاني من أي خلل في الجهاز التناسلي.



أرجو لك من الله التوفيق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2197431

إقرأ أيضا :