تركت العادة السرية ولكني لا أحس بتغيير، ما تشخيصكم؟

تركت العادة السرية ولكني لا أحس بتغيير، ما تشخيصكم؟

السؤال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عمري 22 سنة، وأنا مقبل على الزواج, عندي مشكلة في الانتصاب، علما أني سابقا كنت أفعل العادة السرية تقريبا يوميا أو كل يومين، ويكون فيها انتصاب مع مداعبة القضيب، مارست علاقة غير شرعية وما كان فيها انتصاب أبدًا.



مع العلم أنه في حالة مداعبة القضيب بنفسي يحدث انتصاب، في الآونة الأخيرة لاحظت أنه لا يوجد انتصاب عند القيام من النوم والشهوة قلت عن أول.



تركت العادة السرية، لكني لا أحس بتغير، مع العلم أنني ما عملت تحاليلا، أو زرت طبيبا مختصا، وتقريبا لا يحدث انتصاب في اليوم إلا مرة أو قد لا يحدث.



فما هو تشخيص حالتي وفقكم الله؟ لأني مقبل على الزواج وهذا الأمر يسبب لي التوتر.



جزاكم الله خيرا.

الإجابــة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل/ خالد عادل حفظه الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:



ما ذكرته هنا من أعراض يحتمل بالطبع إما وجود مشكلة عضوية، أو فقط الأمر نفسي نتيجة القلق والتوتر سواء عند الممارسة غير الشرعية، أو ما جاء بعد ذلك، وكذلك نتيجة ممارسة العادة السرية، ولكن لا يتم الجزم بأن الأمر نفسي فقط إلا بعد استبعاد الجانب العضوي، وذلك من خلال عمل الفحوصات التالية:

-تحاليل هرمونات:

Prolactin

testosterone

lipid profile

مع عمل أشعة دوبلكس على القضيب، وذلك لحسم الأمر تماماً، وبعد الاطلاع على هذه النتائج نوضح المطلوب عمله بإذن الله.



ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.





via موقع الاستشارات - إسلام ويب http://www.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2195004

إقرأ أيضا :